للإعلام

يحتضن ملتقى المدونين العرب للعام 2014 في فندق اللاندمارك بعمان بعض أشهر أسماء الإعلام الاجتماعي العربي لمناقشة القضايا ذات الصلة التي تواجة المنطقة حاليًا.

ينحصر حضور الإعلام على الفعاليات العامة يوم 23 من يناير/ كانون الثاني. ولا يسمح بالحضور في الجلسات المغلقة في الأيام السابقة.

للقاءات والمقابلات الحصرية مع المتحدثين الرئيسيين، المنظمين، والمشاركين. برجاء تفقد أجندة الفعاليات العامة باستمرار حيث نقوم بنشر وتأكيد أسماء المتحدثين الرئيسيين.

أخر موعد لتسلم طلبات إعتماد جهات الإعلام يوم 10 من يناير/ كانون الثاني.

إذا رغبتم في تغطية الحدث، أو إذا كانت لديكم أية استفسارات أخرى، برجاء التواصل مع ليلى نشواتي عبر leila.nachawati@gmail.com

رأيان حول “للإعلام

  1. تحية طيبة ..

    أنا صخر المحمد محرر اللغة العربية من موقع بركه بيتس الإعلامي

    http://www.barakabits.com

    موقع بركه بيتس بيختص بالأخبار الإيجابية والجيدة في الشرق الأوسط , وهو موقع تأسس باللغة الانكليزية والآن نعمل على تفعيل اللغة العربية في الموقع , ونركز في هذا الموقع على الأفكار الابداعية في المنطقة العربية , ومجتمع الرواد عموما بالاضافة إلى كل ما من شأنه المساهمة في نشر كل ما من شأنه تنمية المجتمع العربي ومنظمات المجتمع المدني … الخ

    أردت أن أستفسر منك عن نشاطات وأهمية ملتقى المدونين العرب الرابع , والاستفسار عن تاريخ ملتقى المدونين العرب والمساهمين فيه , بالإضافة إلى أهم الأفكار والتوصيات والأهداف التي تعملوا على انجازها لاسيما التي تساهم في فائدة المجتمع العربي عموما , وأريد الإذن بنشر صور أو لوغو الملتقى ترسله لي لنعمل على نشره في الموقع .

    مع جزيل الشكر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *